الطريحي يبشر اهالي كربلاء برفع حظر التجوال الليلي قريبا جدا

تخطي بعد :
سياسة 2-06-2014, 08:49 532 مشاهدة

 الطريحي يبشر اهالي كربلاء برفع حظر التجوال الليلي قريبا جدا

اكد عقيل الطريحي محافظ كربلاء المقدسة على رفع حظر التجوال قريبا جدا في المدينة، كاشفا عن اتمام اللجنة الامنية الخاصة اعمالها بعد دراسة الوضع الامني في كربلاء.

وقال الطريحي في تصريح لمراسل (من كربلاء الخبر) اليوم الاثنين، نبشر اهالي كربلاء الكرام برفع حظر التجوال عن مدينة كربلاء قريبا جدا بعد اكمال اللجنة الامنية المكلفة بدراسة الموضوع كافة اعمالها.

وأضاف، كما سيتم رفع عدد من السيطرات والحواجز الامنية المنتشرة في شوارع المدينة في السياق ذاته، نظرا لانتفاء الحاجه اليها في الوقت الراهن.

وذكر الطريحي ان هذه الاجراءات جاءت استجابة لمطالب اهالي كربلاء وانسجاما مع الاستقرار الامني والسلمي الملحوظ في المحافظة.

وأشار محافظ كربلاء الى، ان المدينة بحاجه الى تكثيف الجهد الاستخباراتي فقط لتأمين حمايتها ورصد أي تحرك مشبوه في المستقبل.

يذكر ان محافظ كربلاء سبق وان قام بعشرات الجولات التفقدية في المدينة القديمة والمناطق والاحياء السكنية للاطلاع عن كثب على الاوضاع والاحتياجات الامنية والخدمية.

وكان الطريحي قد اعلن في اول ايام مهرجان يوم كربلاء عن تقليص ساعات الحظر الليلي للتجوال من الساعة الواحدة وحتى الرابعة فجرا، بعد ان كان الحظر يمتد من الثانية عشر وحتى الخامسة فجرا.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟