اخر الاخبار

  • مقتل المشتبه بهما في حادثة "شارلي إيبدو" وأربعة رهائن شرقي باريس

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 299 نشر بتأريخ: 9-01-2015, 20:54

      مقتل المشتبه بهما في حادثة "شارلي إيبدو" وأربعة رهائن شرقي باريس

     

    أفاد مصدر حكومي فرنسي، الجمعة، بأن قوات الأمن تمكنت من قتل المشتبه بهما في تنفيذ الهجوم على مبنى صحيفة شارلي إيبدو الأسبوعية الساخرة أمس الأول الأربعاء، فيما قتل أربعة من الرهائن المحتجزين في متجر للأطعمة اليهودية شرقي باريس.

     

    ونقلت "رويترز" عن المصدر قوله، إن "قوات الأمن قتلت المشتبه بهما في حادثة صحيفة شارلي إبدو بباريس".

     

    الى ذلك أكدت وسائل اعلام فرنسية مقتل محتجز الرهائن في متجر للأطعمة اليهودية شرقي باريس، بعد مقتل اربعة من الرهائن على الاقل، بحسب مصادر في الشرطة.

     

     

     

    وكان مسلح احتجز عددا من الرهائن، ذكرت تقارير أنهم خمسة وقالت أخرى إنهم ستة رهائن، في متجر يهودي شرقي باريس، وأصدرت الشرطة تحذيرا من رجل وامرأة "خطيرين" جنوبي باريس.

     

    يشار الى أن العاصمة الفرنسية باريس تشهد منذ (7 كانون الثاني 2015) احداثا امنية غير مسبوقة تمثلت بالهجوم على مبنى صحيفة شارلي إيبدو الاسبوعية، اعقبها سلسلة هجمات متفرقة راح ضحيتها عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح، في حين رفعت السلطات الفرنسية حالة التأهب القصوى الى "انذار بهجوم".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية