التجارة توعز بتشكيل لجنة لمعالجة خلطات الطحين السيال بالحصة التموينية

تخطي بعد :
سياسة 1-06-2014, 16:54 463 مشاهدة

 التجارة توعز بتشكيل لجنة لمعالجة خلطات الطحين السيال بالحصة التموينية

اوعز وزير التجارة خير الله حسن بابكر، الاحد، لشركتي تجارة الحبوب وتصنيع الحبوب ودائرة الرقابة التجارية، تشكيل لجنة فنية لتقديم دراسة لمعالجة خلطات الطحين السيال في الحصة التموينية.

جاء ذلك خلال لقائه بعددٍ من وكلاء الحصة التموينية في مدينة بغداد وضواحيها لتبادل وجهات النظر بين الوزارات والوكلاء وايجاد الحلول للمعوقات والسلبيات الممكن معالجتها والتي تعترض عمل الوزارة والوكلاء في توزيع وانتظام وصول مفردات البطاقة التموينية.

واوضح بابكر في بيان ، أن وكلاء التموين هم جزء مهم واساسي في عملية ايصال مفردات البطاقة التموينية وواجهة الوزارة امام المواطن، موضحا ان الوزارة اتخذت جملة من الاجراءات مع الجهات المعنية حول وصول التخصيصات المالية من اجل تنظيم عملية الشراء والتجهيز للمواد الغذائية لتصل في مواعيدها المحددة.

واضاف أن الوزارة ستفي بالتزاماتها بتعويض المواطنين عن الحصص المتاخرة في الفترة الماضية التي تعرقلَ وصولها بسبب انقطاع الطرق في فترة الانتخابات والزيارة الرجبية لتوفرها في مخازنها وتواصل وصولها ضمن تعاقداتها بالاضافة الى استمرارها بتوزيع المبالغ التعويضية عن مادة الحليب وتعذر شراءهُ وفق المواصفات التي حددتها وزارة التخطيط.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟