اخر الاخبار

  • موقع Isohunt يستنسخ موقع “ذا بايرت باي” ويتيحه عبر الإنترنت

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 155 نشر بتأريخ: 16-12-2014, 13:31

     

    موقع Isohunt يستنسخ موقع “ذا بايرت باي” ويتيحه عبر الإنترنت

     

    قام “آيزوهنت” Isohunt، وهو موقع يوفر في الغالب إمكانية الوصول إلى المواد المقرصنة، باستنساخ قاعدة البيانات الخاصة بمنافسه، “ذا بايرت باي” The Pirate Bay، بعد أن تم إغلاق الأخير الأسبوع الماضي.

     

    وأفاد مستخدمون أن الموقع المستنسخ متاح الآن عبر الإنترنت ويعمل على نحو كامل. ومن جانبه يقول “آيزوهنت” إنه أقدم على هذه الخطوة من أجل “إنقاذ حرية المعلومات على شبكة الإنترنت”. وأضاف ” في حال عاد موقع ذا بايرت باي، فإن الموقع المستنسخ سيتوقف”.

     

    وكان موقع “ذا بايرت باي” الذي يُعد أحد أكثر المواقع زيارة في العالم، والذي يعني اسمه “خليج القراصنة”، قد أُغلق الأسبوع الماضي بعد أن داهمت الشرطة السويدية مقره.

     

    ويوفر موقع “ذا بايرت باي” قائمة موسعة من الروابط إلى المحتوى المقرصن، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى.

     

    وكانت الشرطة السويدية قد نفذت الأسبوع الماضي حملة مداهمة قرب العاصمة ستوكهولم، وصادرت خوادم من “ذا بايريت باي” بعد تحقيق دام “سنوات”، حسب قول الشرطة.

     

    وفي حين أنه سبق الحكم على مؤسسي موقع “ذا بايرت باي” بارتكاب جرائم تتعلق بالتعدي على حق التأليف، وتعرض بعضم للسجن، إلا أنه كان من الصعب إغلاق الموقع بصورة دائمة.

     

    وفي عام 2012، غَيّر موقع “ذا بايرت باي” هيكله لجعل نفسه قابلا للحمل وسهل الاستنساخ.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية