اخر الاخبار

  • إطلاق نار على السفارة الإسرائيلية في أثينا

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 203 نشر بتأريخ: 12-12-2014, 14:31

     إطلاق نار على السفارة الإسرائيلية في أثينا

     

    أعلن مصدر في الشرطة اليونانية في وقت مبكر الجمعة 12 ديسمبر/كانون الأول عن إجراء تحقيق وتمشيط إثر الهجوم على السفارة الإسرائيلية، وذلك بعد إطلاق نار بالقرب منها .

     

    وأفادت الشرطة أن عيارات نارية أطلقت مساء الخميس 11 ديسمبر/كانون الأول، على السفارة الإسرائيلية فى أثينا، دون أن تسفر عن إصابات.

     

    وتم إطلاق النار على الأرجح باستخدام بندقية كلاشينكوف، من دراجة نارية كان يستقلها شخصان عبرت أمام السفارة التى تقع في زاوية شارع يكون عادة مزدحما.

     

    ويشتبه بأن شخصين آخرين كانا يستقلان دراجة ثانية شاركا فى الهجوم.

     

    ويأتى الحادث بعد يوم على مقتل الوزير الفلسطينى زياد أبو عين إثر تعرضه للضرب من قبل جنود إسرائيليين فى الضفة الغربية. وسبق أن شهدت اليونان تظاهرات احتجاج على سياسة إسرائيل فى الضفة الغربية وقطاع غزة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية