اخر الاخبار

  • لوحة بالألوان المائية رسمها هتلر تعرض للبيع

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 881 نشر بتأريخ: 21-11-2014, 13:53

     لوحة بالألوان المائية رسمها هتلر تعرض للبيع

    ستعرض لوحة فنية تعود لعام 1914 رسمها أدولف هتلر بالألوان المائية للبيع في دار فيلدر الألمانية للمزادات يوم السبت المقبل 22 نوفمبر/تشرين الثاني، وقد تصل قيمتها إلى 50 ألف يورو.

     

     

    تعتبر هذه اللوحة الفنية التي تجسد مبنى بلدية ميونيخ واحدة من بين حوالي ألفي لوحة رسمها هتلر ما بين عامي 1905 و1920.

     

    على الرغم من النقد الموجه لأصحاب دار المزادات باعتبار انه من غير اللائق عرض لوحة لا قيمة لها من أعمال الدكتاتور النازي هتلر للبيع في مزاد، تشير صاحبة الدار كاثرين فيلدر إلى وجود اهتمام عالمي قوي بشراء لوحات فنية رسمها هتلر حيث بيعت خمس لوحات أخرى له فيما سبق في مزادات وبلغت قيمتها 80 ألف يورو.

     

    يجدر الذكر أن هتلر في كتاب سيرته الذاتية "كفاحي" كتب أنه كان يأمل وهو في فترة شبابه بأن يصبح رساما . لكن أحلامه هذه تحطمت برفض أكاديمية الفنون الجميلة في فيينا قبوله مرارا.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية