اخر الاخبار

  • أوغلو يصل اربيل

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 524 نشر بتأريخ: 21-11-2014, 11:47

     أوغلو يصل اربيل

    وصل رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو، إلى مدينة أربيل، قادماً من العاصمة بغداد.

     

    وذكرت وكالة "الأناضول" نقلا عن مراسلها، أن طائرة داود أوغلو الخاصة، هبطت في مطار أربيل الدولي، فجر اليوم الجمعة، وكان رئيس حكومة الإقليم نيجيرفان بارزاني في استقبال داود اوغلو والوفد المرافق.

     

    وسيجري داود أوغلو مباحثات رسمية، اليوم الجمعة، في اقليم كردستان مع كل من مسعود بارازاني رئيس الإقليم، ورئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني.

     

    ووصل داود أوغلو صباح أمس، إلى بغداد، في زيارة رسمية تأتي تلبية لدعوة وجهها له رئيس وزراء العراق حيدر العبادي، واجرى مباحثات رسمية مع العبادي ورئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس البرلمان سليم الجبوري ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراق عمار الحكيم وعدد اخر من المسؤولين، تناولت العلاقات الثنائية، وآخر التطورات الراهنة في المنطقة.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق