اخر الاخبار

  • ألمانيا: السجن أو الغرامة لمن لا يرسل طفله إلى المدرسة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 106 نشر بتأريخ: 11-11-2014, 13:16

     

    أصدرت المحكمة الدستورية الاتحادية في ألمانيا قانوناً جديداً يتوافق بشكل عام مع القانون الأساسي الألماني (الدستور)، يعاقب كل ولي أمر لا يرسل طفله إلى المدرسة، بالسجن.

     

    وقضت المحكمة الدستورية أيضاً برفض شكوى الطعن في هذا الحكم، وعدم وجود أي احتمال لنجاحه، والذي تقدم به والدان من شمال ولاية هيسن، يمنعان أطفالهم التسعة من الذهاب إلى المدرسة منذ سنوات عدة، بحسب ما ذكرت الصحيفة الألمانية «فرانكفورته آلغماينه».

     

    وكانت محكمة ألمانية في مدينة فريتسلار الألمانية قد حكمت في السنة الماضية على والدين لا يرسلان أطفالهما إلى المدرسة لأسباب تتعارض مع معتقداتهما الدينية، بدفع غرامة مالية قدرها 700 يورو، فيما فشل الوالدان في الطعن في هذا الحكم.

     

    وأكدت المحكمة الدستورية الاتحادية العقوبات التي يفرضها القانون، وهي السجن لمدة قد تقارب نصف عام أو بغرامة مالية حوالى 180 يورو لكل ولي أمر لم يرسل طفله إلى المدرسة.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية