اخر الاخبار

  • انطلاق مبيعات نسخة مطورة لرباعية الدفع الروسية “لادا أوربن”

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 263 نشر بتأريخ: 28-10-2014, 10:27

     

    انطلاق مبيعات نسخة مطورة لرباعية الدفع الروسية “لادا أوربن”

     

    تنطلق في 27 أكتوبر الجاري مبيعات نسخة مطورة لسيارة الدفع الرباعي الروسية “لادا أوربن” ، وذلك بسعر جديد يبلغ 430 ألف روبل ، ما يعادل نحو 10.5 ألف دولار.

     

    انطلاق مبيعات نسخة مطورة لرباعية الدفع الروسية لادا أوربنوأعلنت إدارة شركة “أفتوفاز” أن المشترين الأوائل للسيارة سيدفعون أقل بـ 500 دولار من السعر المذكور. أما المشتري الأول فسيستلم مفتاح سيارته من يد مدير شركة “أفتوفاز” بو أندرسون شخصيا.

     

    يذكر أن إنتاج السيارة انطلق في 1 أكتوبر الجاري. وتم تزويدها بمحرك يولد 83 حصانا. ومن مميزات النسخة الجديدة ألواح جانبية ملونة بلون الصالون، وتسخين المرآتين الجانبيتين، وإتقان عزل الصالون عن الضجيج، وعجلات بمقياس 16 بوصة.

     

    وتعتبر النسخة الجديدة لـ “لادا أوربن” موديلا ثانيا ضمن رباعيات الدفع الثلاث في أسرة سيارات “لادا” الروسية، علما أن إنتاج كروس “لادا كالينا” انطلق في سبتمبر الماضي. أما إنتاج كروس “لادا لارغوس كروس” فسينطلق في نوفمبر القادم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية