اخر الاخبار

  • أول حاسوب لشركة آبل يباع في مزاد علني مقابل 905 آلاف دولار

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 83 نشر بتأريخ: 24-10-2014, 00:36

    أول حاسوب لشركة آبل يباع في مزاد علني مقابل 905 آلاف دولار

     

    بيع حاسوب من طراز آبل-1 ، وهو من النماذج القليلة المتبقية من أول إنتاج لهذه الأجهزة، بيع مقابل 905 آلاف دولار في مزاد أجري في نيويورك أمس الأربعاء 22 أكتوبر/تشرين الأول.

     

    وفاق هذا المبلغ كل التوقعات.

     

    فجر هذا الجهاز القديم في حينها ثورة في صناعة أجهزة الحاسوب المنزلية، ومن المعتقد أن الحاسوب المباع من ضمن أول مجموعة متألفة من 50 جهازا من نوع آبل-1 احتفظ بها شريك مؤسس الشركة الراحل ستيف جوبز في مرآب سيارات يعود لأسرة جوبز في لوس أنجلس صيف عام 1976.

     

    ومن المتوقع أنه ما زال هناك عدد آخر من الاجهزة الأصلية من طراز آبل-1.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية