المسيب: لا يوجد نازحون من جرف الصخر يسكنون في المدارس أو دور العبادة

تخطي بعد :
سياسة / الشارع العراقي 25-05-2014, 11:51 334 مشاهدة

 المسيب: لا يوجد نازحون من جرف الصخر يسكنون في المدارس أو دور العبادة

أكد رئيس مجلس قضاء المسيب قاسم رحيم، الأحد، أن المجلس قام بتأمين دور آمنة في منطقة الحامية التابعة للقضاء منتصف شهر أيار الحالي، فيما نفى ما تناقلته وسائل إعلام عن سكن عوائل نازحة من ناحية جرف الصخر في المدارس أو دور العبادة.

 

وقال رحيم في حديث صحفي إن المجلس أمن في (15 أيار 2014) دورا للعوائل النازحة من ناحية جرف الصخر بسبب العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات الأمنية في الناحية ضد العناصر الإرهابية.

 

وبين رحيم أن تلك الدور خصصت للنازحين بمنطقة الحامية التابعة للقضاء، لافتا إلى أن قسما آخر من العوائل الميسورة قامت بالسكن في دور للإيجار.

 

وأكد رحيم أن حكومة بابل ومنظمات إنسانية موثوقة قامت بتقديم المساعدات الإنسانية اللازمة للعوائل المهجرة، مبينا أن وسائل إعلام معروفة نشرت أخباراً عن تأمين العوائل المهجرة في بيوت آمنة.

 

ونفى رحيم ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن وجود عوائل نازحة ما زالت تسكن المدارس ودور العبادة دون مأوى لها، مشددا على ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومة.

 

وكانت وسائل إعلام تناقلت أنباء تفيد بأن العوائل النازحة من جرف الصخر بسبب العمليات التي تنفذها القوات الأمنية ضد مسلحين في الناحية، تسكن في المدارس أو دور العبادة.

 

 

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟