اخر الاخبار

  • انطلاق الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز بمباراة واحدة الجمعة المقبل

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 166 نشر بتأريخ: 15-10-2014, 14:04

     

    انطلاق الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز بمباراة واحدة الجمعة المقبل

     

    تنطلق بعد غـد الجمعة منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة القدم بإقامة مباراة واحدة فقط.

     

    وقال مدير لجنة المسابقات المركزية في اتحاد الكرة شهاب احمد إن "يوم الجمعة سيشهد اقامة مباراة واحدة تجمع فريقي نفط الوسط والمصافي على ملعب الاول".

     

    واضاف ان "يوم السبت المقبل سيشهد مباراتين الأولى بين فريقي الكرخ والزوراء على ملعب الأول والثانية يحتضنها ملعب الميمونة في العمارة بين فريقي نفط ميسان والميناء".

     

    واشار الى ان "مباريات الجولة ستستكمل يوم الأحد المقبل بإقامة 3 مباريات حيث يحل فريق بغداد ضيفاً على فريق دهوك في حين سيلعب فريق النفط على ملعبه مع فريق الطلبة، فيما سيلتقي الشرطة مع النجف".

     

    وأوضح أن منافسات الجولة ستختتم يوم الاثنين المقبل بإقامة مباراتين الأولى بين فريقي زاخو والقوة الجوية على ملعب الأول والثانية بين فريقي الحدود والسليمانية".

     

    وبين احمد إلى ان مباراة أربيل ونفط الجنوب تم تاجيلها إلى إشعار آخر لارتباط الأول بمباراة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي مع فريق القادسية الكويتي يوم السبت المقبل، وكذلك تم تأجيل مباراة كربلاء والكهرباء إلى إشعار آخر.

    صرح لنا

    الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية