اخر الاخبار

  • وفاة شقيق الفنان كاظم الساهر

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 2295 نشر بتأريخ: 10-10-2014, 23:07

     وفاة شقيق الفنان كاظم الساهر

    توفي مساء أمس شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر الأستاذ سالم جبار السامرائي، عازف الناي في الفرقة الموسيقية، وذلك في مستشفي "مدينة الطب" في بغداد.

     

    وكتبت الصفحة الرسمية للنجم كاظم الساهر بموقع فيسبوك النعي الأتي: "إنا لله و إنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ سالم جبار السامرائي شقيق كاظم الساهر، وعازف الناي في الفرقة الموسيقية. نتقدم بأحر التعازي والمواساة لكاظم الساهر وعائلته ونرجو لهم الصبر و السلوان. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته".

     

    جدير بالذكر أن سالم جبار السامرائي كان قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية شديدة تم إدخاله على أثرها إلى المستشفى، ودخل فى غيبوبة حتى فارق الحياة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية