الطريحي يزور مدينة العاب كربلاء ويوعز بتقديم كافة اوجه الدعم لأكمال مشروع ( نوارة كربلاء )

22-05-2014, 08:00 939 مشاهدة

وقال عقيل الطريحي محافظ كربلاء المقدسة خلال جولة تفقدية قام بها مؤخرا للاطلاع على مراحل مشروع المدينة الترفيهية، هذا المشروع يعد من المرافق الترفيهية الجميلة التي تفتقر اليها المحافظة في الوقت الحالي ويتحتم علينا كحكومة محلية توفير الاحتياجات اللازمة لإنجاحه.

وأضاف، وجهنا دوائر الكهرباء والبلديات وبعض المؤسسات ذات العلاقة بتذليل كافة العقبات والعراقيل لإتمام المشروع بأسرع وقت ممكن.

واشاره تمثل جانبا اقتصاديا مهما في مدينة كربلاء وفي مختلف الجوانب حيث تستقطب المئات من الايدي العاملة والخبرات والكفاءات من ابناء كربلاء في ادارة وتشغيل هذا المرفق المهم والحيوي للوصول لنقطة مهمة وفاعلة في حرصت ادارة شركة الاملاك في تنفيذ المدينة السياحية لجعلها في مستوى يحاكي المدن السياحية في الدول المتقدمة من خلال الجولات المتكررة لتلك المدن كما حرصت ان تكون كل الفقرات التي تتضمنها المدينة حاصلة على شهادة الجودة العالمية لتثبيت الرصانة والقوة والفعالية.

واوضح، فضلت الشركة المنفذة للمشروع ان تكون معالم مدخلها ذات ارتباط بالحضارة العراقية والتراث الكربلائي حيث تم تصميم مدخل يشبه مدخل حصن الاخيضر يتكون من طابقين وعلى امتداد 30 متر يشمل بوابات الدخول الالكترونية و بعض المفاصل الادارية كما ستكون هنالك مطاعم بأشكال تراثية تمثل عمق التاريخ الكربلائي

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟