اخر الاخبار

  • وفاة الفنان المصري [يوسف عيد] في منزله عن عمر ناهز الـ66 عاما

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 685 نشر بتأريخ: 22-09-2014, 20:13

     وفاة الفنان المصري [يوسف عيد] في منزله عن عمر ناهز الـ66 عاما

    توفي الفنان المصري [يوسف عيد] عن عمر يناهز 66 عاما.

     

     

    وقال احد اقارب الفنان الراحل ان "اسرة عيد وجدت الراحل متوفياً بالمنزل، بعد أن خرجوا منذ عصر أمس الأحد".

     

     

    واظهرت الفحوصات ان الفنان الراحل توفي أثر ازمة قلبية.

     

     

    وولد الممثل مصري يوسف عيد في15 تشرين الثاني/ نوفمبر 1948 - 21 ايلول/سبتمبر 2014.

     

     

    وحصل الفنان الراحل على الثانوية الأزهرية أشتهر بأداء الأدوار الكوميدية الصغيرة التي لا تتعدى مشاهد معدودة في الأعمال الفنية منها أفلام الناظر وأضحك الصورة تطلع حلوة والتجربة الدنماركية ومسلسلات مثل تامر وشوقية ولحظات حرجة ومسرحية شارع محمد علي.

     

     

    ويعد من أفضل الكوميديين الثانويين و قد أجري له عملية جراحية ناجحة في عينه اليمنى حيث كان يعاني منذ فترة بعدم وضوح الرؤية بها ونصحه الأطباء بضرورة اجراء عمليه سريعا حيث اجري عملية لازالة المياة البيضاء.

     

     

    كما نصح الأطباء يوسف عيد بضرورة الابتعاد عن الاضاءة والتراب لمدة اسبوعين علي الأقل ليعود بعدها ويستمر علمه الفني كما كان.

     

     

    يذكر أنه كان من المفترض ان يسافر يوسف عيد لمهرجان الإسكندرية لحضور حفل افتتاح فيلم المسافر الذي يظهر فيه كضيف شرف ولكن العملية الجراحية منعته من السفر، كما كان قد شارك في فيلم اللمبي 8 جيجا الذي قدمه الفنان محمد سعد ومي عز الدين و توفي في منزله أمس عن عمر يناهز 66 عاما

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية