اخر الاخبار

  • ريجيم الثلاثة أيام للباحثات عن التنحيف السريع

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 337 نشر بتأريخ: 26-08-2014, 15:19

    ريجيم الثلاثة أيام للباحثات عن التنحيف السريع

     

    للحصول على جسم منحوت بالوزن الذي تريدين نقدم لك ريجيماً سريعاً يخلصك من الكيلوات الزائدة في ثلاثة أيام، كل ما عليك هو إتباع البرنامج التالي:

    ففي اليوم الأوّل:

    الفطور: كوب قهوة أو شاي أسود. يمكنك إضافة ملعقة سكّر اصطناعي للتحلية، نصف كوب من عصير الجريب فروت، قطعة توست واحدة مع ملعقة من زبدة الفستق.

    الغذاء: 150 غرام من التونا بالمياه، قطعة توست واحدة، مع كوب من الشاي الأسود أو القهوة.

    العشاء: 85 غرام من اللحم الأبيض أي السمك أو الدجاج مشوي أو مسلوق، 150 غرام من اللوبياء الخضراء، 125 غرام من الجزر الطازج، حبّة تفاح، 100 غرام من الآيس كريم للتحلية.

    أما اليوم الثاني:

    الفطور: كوب قهوة أو شاي أسود. يمكنك إضافة ملعقة سكّر اصطناعي للتحلية، قطعة توست واحدة، حبّة بيض مسلوقة، حبّة موز متوسّطة.

    الغذاء: 150 غرام تونا بالمياه، 5 حبّات من البسكويت المالح.

    العشاء: 100 غرام ستيك اللحم الخالي من الدهون، 85 غرام من البروكولي، 80 غرام من الجزر، 60 غرام من الآيس كريم، نصف حبّة موز.

    وبالنسبة لليوم الثالث:

    الفطور: كوب قهوة أو شاي أسود. يمكنك إضافة ملعقة سكّر اصطناعي للتحلية، 5 حبات من البسكويت المالح، 25 غرام من جبنة والشيدر، حبّة تفاح.

    الغذاء: حبّة بيض مسلوقة، حبة توست، كوب قهوة أو شاي أسود. يمكنك إضافة ملعقة سكّر اصطناعي للتحلية.

    العشاء: 150 غرام من التونا بالمياه، 125 غرام من الجزر، 140 غرام من القرنبيط، 175 غرام من الشمام، 65 غرام من آسي كريم الفانيلا.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية