اخر الاخبار

  • طريقة جديدة لقراءة رسائل فيسبوك على آيفون

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 227 نشر بتأريخ: 19-08-2014, 20:13

    طريقة جديدة لقراءة رسائل فيسبوك على آيفون

    أطلق موقع فيسبوك مؤخراً تحديثاً جديداً لتطبيقه على الهواتف الذكية، حيث ألغى هذا التحديث إمكانية قراءة الرسائل من التطبيق نفسه، وأصبح المستخدمون بحاجة إلى تثبيت تطبيق "فيسبوك مسنجر" للوصول إلى الرسائل.

     

    في المقابل، بامكان مستخدمي أجهزة آيفون قراءة الرسائل الواردة والرد عليها دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق "فيسبوك مسنجر". وعليهم حذفه من الجهاز، ومن بعدها يقوم المستخدم بتشغيل تطبيق فيسبوك والضغط على تبويب الرسائل Messages لتظهر للمستخدم رسالة بضرورة تثبيت فيسبوك مسنجر، ومن ثم يتم نقله إلى متجر التطبيقات.

     

    أخيراً في متجر التطبيقات يقوم المستخدم بالضغط على تحميل install وبعد البدء مباشرة يضغط على إيقاف، وبالعودة إلى تطبيق فيسبوك تظهر للمستخدم واجهة الرسائل للرد والقراءة مباشرة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية