×

أخر الأخبار

صلاح الدين تؤكد استعداداها لتلبية الحاجة من المشتقات النفطية خلال العيد

  • 5-07-2022, 22:08
  • 247 مشاهدة

أعلن مدير فرع المنتجات النفطية في صلاح الدين عبد الكريم عبد جاسم، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة لمنع تهريب المشتقات النفطية برئاسة قائد عمليات صلاح الدين، فيما أكد أن المديرية مستعدة لتوفير احتياجات المواطنين خلال فترة عيد الأضحى.

وقال عبد جاسم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ، إن "فرع المنتجات النفطية في صلاح الدين على اتم الاستعداد لتهيئة الاحتياجات من المشتقات النفطية للمحافظة خلال عيد الاضحى المبارك بما يتناسب والكميات المطلوبة"، لافتا الى أن "ساعات التجهيز ستكون مستمرة من الساعة السادسة صباحا إلى التاسعة مساء لكافة محطات التعبئة الحكومية والأهلية".
وأضاف، أنه "لايوجد اي زخم حاليا في محطات الوقود ولكنه نتوقع أن يحصل طلب على المنتجات النفطية وزيادة التجهيز خلال الايام القليلة القادمة وخاصة ايام عيد الأضحى المبارك"، مبينا أن "هنالك لجانا تشرف على محطات التعبئة والجهات التوزيعية في فرع صلاح الدين لكافة القواطع حيث تبدأ من جنوب محافظة صلاح الدين في قضاء الدجيل وتنتهي في الشرقاط شمال المحافظة".
وتابع أنه "فيما يخص الرقابة التفتيشية شمال وغرب صلاح الدين فإنه تم تشكيل لجنة برئاسة قائد عمليات صلاح الدين اللواء الركن عبد المحسن حاتم وممثلي الامن الوطني والمنتجات النفطية لمتابعة وتشخيص وضبط الحالات ومنع تهريب الوقود خارج المحافظة".