×

أخر الأخبار

سعد حافظ: عدم تفريغ لاعبي الأندية سيؤثر في نسق الاستعداد

  • 16-05-2022, 14:17
  • 551 مشاهدة

أكد المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي سعد حافظ، أن عدم تعاون الاندية بتفريغ لاعبيهم للالتحاق بتجمع المنتخب سيؤثر بشكل واضح في استعداداتهم للاستحقاق المقبل .

وبدأ المنتخب الاولمبي تدريباته يوم امس الأحد على اديم ملعب الشعب الدولي بقيادة الجهاز الف ني المساعد المتكون من سعد حافظ وعباس عبيد .
وقال حافظ في تصريح لوكالة الانباء العراقية ، اليوم الاثنين ، ان " الجهاز الفني للمنتخب يعاني من عدم تجاوب الاندية في تفريغ اللاعبين ما ادى الى اجراء التجمع بتواجد 16 لاعباً من أصل 34 ".
بين حافظ ان " هذه التجمع يعد الفرصة الوحيدة لرفع جاهزية الفريق قبل الدخول في غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل، لذا ادعو الاندية بالتعاون الجاد ودعم المنتخب الاولمبي في مهمته الوطنية".
واضاف حافظ ان "المنتخب سيواصل تدريباته اليومية وستكون هنالك مباراتان تجريبيتان امام منتخب ايران الاولمبي يومي 24 و 27  من الشهر الحالي للوقوف على جاهزية اللاعبين ".
وتابع حافظ، ان " المنتخب الاولمبي استقطب ثلاثة لاعبين جدد الى تشكيلة الفريق من اندية الدوري الممتاز وهي فرصة لمشاهدتهم من قبل المدرب سوكوب "، لافتا الى أن" اللاعبين المغتربين سيكونون متواجدين باستثناء اللاعب زيدان اقبال الذي اعتذر عن الحضور".