اخر الاخبار

  • أصبح بامكانك إنشاء موقع إلكتورني بأقل من دقيقة!

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 256 نشر بتأريخ: 15-05-2014, 10:13

    أصبح بامكانك إنشاء موقع إلكتورني بأقل من دقيقة!

    عادةً ماتقوم الشركات بإنشاء صفحة للشركة وخدماتها على موقع فيسبوك قبل التوجه إلى إنشاء موقع للشركة، وذلك بفضل عدد المُستخدمين الكبير بالإضافة إلى سهولة الترويج والانتشار فيه.

     

    والآن يُمكن للمستخدمين الاستفادة بشكل كامل من صفحتهم على فيسبوك وإنشاء موقع شخصي متوافق مع الحواسب والهواتف المحمولة وبأقل من دقيقة واحدة، إذ لايحتاج المستخدم سوى لضبط بعض الإعدادات قبل نشر الموقع بشكل رسمي.

     

    وبمكن الوصول لهذه الأداة عبر الرابط http://www.otonomic.com. فكل مايحتاجه المستخدم هو وضع رابط الصفحة في المكان المخصص، ومن ثم الضغط على See Your Website ، لتقوم الأداة بجلب المشاركات الموجودة على الصفحة وترتيبها لتظهر بشكل مُرتّب على الموقع. ويحتاج المستخدم لكتابة بيانات الاتصال وتحديد مكان الشركة على الخريطة ليُصبح الموقع بعدها جاهزاً للنشر.

     

    ولايحتاج المستخدم إلى تحديث بيانات الموقع بشكل يدوي، حيث يتم تحديث محتوياته بناءً على المشاركات الجديدة المنشورة في الصفحة.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية