آخر الأخبار
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب

خلال يومين .. لقاء جديد يجمع التيار الصدري والاطار التنسيقي

تخطي بعد :
الشارع العراقي 15-01-2022, 12:24 399 مشاهدة

كشف القيادي في الاطار التنسيقي وائل الركابي، اليوم السبت، عن قرب عقد لقاء مع التيار الصدري، بشأن حل الأزمة السياسية والانسداد السياسي الحاصل.

وقال الركابي،  انه "خلال اليومين المقبلين، سوف تشهد عقد اجتماع بين التيار الصدري والاطار التنسيقي، بهدف حل الأزمة السياسية والانسداد السياسي الحاصل، لكن حتى الآن لم يتم تحديد مكان اللقاء وزمانه بالتحديد".

وبين ان "هناك مساعي لتقريب وجهات النظر بين التيار الصدري والاطار التنسيقي تجريها اطراف سياسية صديقة للطرفين، كما ان قنوات التواصل والاتصال بين الطرفين بشكل مباشر وغير مباشر موجودة ولن تنقطع".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟