×

أخر الأخبار

اتحاد السلة يلوّح بإلغاء البطولة التنشيطية

  • 29-09-2021, 13:46
  • 434 مشاهدة

ألمح عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة خالد نجم، إلى احتمال إلغاء منافسات البطولة التنشيطية، في حال عدم رغبة الأندية بالمشاركة.
وقال نجم في تصريح له اليوم الأربعاء، إن "اتحاد اللعبة قرر السماح للفرق الأربعة الأوائل الاستعداد بشكل أمثل وإعطاءهم فرصة للمشاركة بشكل اوسع في منافسات الدوي المحلي، ولاسيمت بعد تعذر إقامة معسكرات خارجية بسبب الظروف المادية"، مبيناً أن "بعض الأندية قررت إقامة معسكر في محافظة دهوك، والبعض الآخر في بغداد لذا قرر الاتحاد إقامة البطولة التنشيطية وهي بطولة مفتوحة لمن يرغب بالمشاركة" .
وأضاف نجم: "نادي نفط الجنوب هو الوحيد الذي أبدى رغبته بالمشاركة في البطولة   في الوقت الذي لم تتواصل بقية الأندية مع الاتحاد لبيان موقفها من المشاركة وسننتظر حتى نهاية الشهر الحالي، وفي حال لم تكن هنالك مشاركات من بقية الأندية فمن المحتمل إلغاء البطولة ".
وفي شأن آخر أوضح نجم أن "منافسات الدوري النسوي ستنطلق اليوم بمشاركة أندية شهربان وناديي أكاد عين كاوا (AوB) ونادي سنحاريب ونادي الشهداء والجرحى، ونادي فتاة أربيل، ودربندخان ونادي أفروديت"، مشيراً إلى أن "التجمع سيكون في قاعة نادي أكاد عين كاوا في محافظة أربيل التي ستحتضن منافسات الدوري".